Business

أهمية التسويق عبر البريد الإلكتروني في الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية

 

 

الجمعة السوداء، مهرجان المستهلك الذي تم تأسيسه بالفعل في معظم أنحاء العالم، ترك لنا أرقامًا مفاجئة. وفقا لبيانات من أمازون، في يوم الجمعة 18 نوفمبر، باعوا 940.000 منتج. إذا قمنا بالقليل من الرياضيات، سيكون لدينا حولنا 10 مقالات في الثانية. أناصادم، أليس كذلك؟ هذا اليوم، التسويق عبر البريد الإلكتروني ارتفعت المتاجر عبر الإنترنت بشكل كبير. هل تريد التعرف على أهميتها التطبيقية في مجال الخدمات اللوجستية، تابع القراءة.

المنشورات ذات الصلة:

إحدى الخصائص الفطرية لشركة أمازون، عملاق التجارة الإلكترونية، هي تعزيزها المستمر كهيكل لوجستي. المتاجر موزعة في جميع أنحاء أمريكا وآسيا وأوروبا. وبهذا الإجراء، تستعد الشركة العملاقة لإطلاق أعمال الشحن العالمية الخاصة بها. الغرض من الشركة في وقت قصير هو إنشاء شبكة توصيل عالمية تنافس شركة FedEx أو USP الكبيرة، وذلك باختصار في أعقاب عملاق آخر، علي بابا.

بدأ تاريخ أمازون في المرآب. كانت الفكرة الأولية هي بيع الكتب عبر الإنترنت. قصة كاملة من النجاح وريادة الأعمال. قصة تعلمنا أن الأحلام ممكنة، وأنه مع العمل الجاد والمنظم، كل شيء ممكن. فيما يتعلق بالأدوات التي تعمل على تعزيز الخدمات اللوجستية لمتجر عبر الإنترنت، يمكننا دائمًا أن نذكر استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني في التجارة الإلكترونية. يحفز البريد الإلكتروني حركة المرور والمبيعات ويساعد في المراقبة المستمرة للمنتج، حتى قبل إجراء عملية البيع نفسها.

إقرأ أيضا:عقوبة جوجل: 7 أدوات لاكتشافها

تسمى الخدمات اللوجستية المطبقة على التجارة الإلكترونية باللوجستيات الإلكترونية.. إذا تحدثنا عنها، نتحدث عنها نظم المعلومات والتخزين والتوزيع. باختصار، عدد لا حصر له من القطع التي تتشابك معًا لها غرض وحيد وهو الحصول دائمًا على عميل سعيد. قبل البدء في التجارة الإلكترونية، من الأفضل أن تسأل نفسك: هل لدينا كل ما هو ضروري ليكون لدينا عملاء سعداء دائمًا؟

الأسهم والأوامر والعائدات وما إلى ذلك. للحصول على عمل لا تشوبه شائبة، نحتاج إلى نظام يمكنه دمج كل هذه المتغيرات. نحن بحاجة إلى نظام معلومات يضمن منذ البداية أننا قد واجهنا التحدي الكبير الذي يواجهنا: عميل سعيد.

الدراسات العليا في التجارة الإلكترونية متعددة القنوات: المحلية والاجتماعية والمتنقلة

التكيف مع المتطلبات الجديدة لقطاع الأعمال الذي يركز على التجارة الإلكترونية بمساعدة المتخصصين الأكثر شهرة في هذا القطاع من خلال منهجية تركز على التعلم العملي،

أريد الاشتراك!

 

عندما نتحدث عن التخزين، كلمات مثل اختيار والتعبئة يكتسبون أهمية. يشير الأول إلى الوحدات والأوامر الصغيرة والثاني إلى الطلبات الكبيرة. في هذه المرحلة، يجب إيلاء أهمية خاصة لملاحظات الطلب وبالطبع الرقابة الداخلية.

إقرأ أيضا:كيفية تحسين صورتك الشخصية للنجاح في العمل

إذا بدأنا للتو وقمنا بالتوصيل في مدينتنا فقط، فربما يمكننا القيام بذلك بأنفسنا، ولكن ماذا سيحدث عندما نريد المزيد والتوسع؟ نحن بحاجة إلى العثور على شريك استراتيجي. هذا هو المكان الذي تحدثنا عنه بالفعل توزيع.

التسويق عبر البريد الإلكتروني والتجارة الإلكترونية

لا شيء أكثر مباشرة من البريد الإلكتروني. تؤكد البيانات أن البريد الإلكتروني هو الوسيلة المفضلة لتحويل القراء إلى مستهلكين. من خلال البريد يمكنك القيام بعدد لا نهائي من الإجراءات التي تزيد من علاقتك مع عميلك. إذا تحدثنا عن الخدمات اللوجستية، فمن خلال استخدام رسائل البريد الإلكتروني المخصصة للشراء، يمكنك تسهيل الأمر على العميل لرؤية حالة شحن منتجه.

كما رأينا، خلف المتجر الإلكتروني، هناك آلية كاملة تسمح بتسليم المنتج ومعه بداية ربما التزام طويل الأمد. إذا كانت تجربة العميل جيدة، فهناك احتمال كبير لإعادة الشراء. من خلال حملة البريد الإلكتروني، يمكنك تتبع طلباتهم وكذلك تسليم المنتج، وتشغيل حملة رضا العملاء باستخدام نموذج، والذي يمكنك تصميمه باستخدام تطبيق التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

هل أنت مهتم بتنفيذ إجراءات تسويقية تتكيف مع الخدمات اللوجستية؟هل أنت مهتم بالتسويق عبر البريد الإلكتروني؟ هو الدراسات العليا في التجارة الإلكترونية متعددة القنوات: المحلية والاجتماعية والمتنقلة لقد ولدت من الطلب على المهنيين في هذا القطاع وتركز على التدريب برؤية مستعرضة للتجارة الإلكترونية. درب نفسك مع أفضل المحترفين وكن ملفًا شخصيًا مؤهلاً لشركات اليوم.

إقرأ أيضا:4 دروس مستفادة من أزمة فولكس فاجن

الدراسات العليا في التجارة الإلكترونية متعددة القنوات: المحلية والاجتماعية والمتنقلة

التكيف مع المتطلبات الجديدة لقطاع الأعمال الذي يركز على التجارة الإلكترونية بمساعدة المتخصصين الأكثر شهرة في هذا القطاع من خلال منهجية تركز على التعلم العملي،

أريد الاشتراك!

 

 فلا تتردد في ترك مربع التعليق أدناه . يرجى أيضًا الاشتراك في النشرة البريدية في جوجل نيوز للحصول على اخر المقالات تعليمية!

السابق
5 نصائح لزيادة حركة المرور على شبكة الإنترنت بفضل الهاتف المحمول
التالي
أهمية الحالة الاقتصادية للشركات الصغيرة والمتوسطة

اترك تعليقاً