Tech

معرفة من شاهد حالة الواتساب الخاصة بي سرًا؟

 

إنه لأمر رائع أنه يمكنك القيام بذلك مشاركة أنشطتك قم بتحديث أصدقائك وعائلتك يوميًا حتى يتمكنوا من البقاء على اطلاع دائم بحياتك أيضًا. كل ذلك بفضل حالات الواتساب وأيضا بعض شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى. لكن بالطبع تتساءل من يرى حالة واتساب الخاصة بك.

العملية سنعلمك أن الأمر بسيط للغايةوسيسمح لك باكتشاف الأشياء الأكثر صلة بحياتك اليومية. ربما ينبغي عليك التحدث معهم أكثر، بدلًا من أولئك الذين يروجون للمحتوى الذي تقرر نشره. بالإضافة إلى ذلك، هذه الوظيفة صالحة أيضًا للهواتف المحمولة التي تعمل بتقنية أندرويد وآيفون.

الشيء الوحيد الذي عليك أن تضعه في الاعتبار هو أن هناك طريقة لرؤية حالات واتساب دون أن يتم رؤيتها. لو أحد جهات الاتصال الخاصة بك إذا قمت بذلك، فسوف يمنعك من معرفة ما إذا كان يرى لك أم لا. على أية حال، لا يعرف الكثير من الناس عن هذا الأمر، لذا يمكنك مواصلة قراءة هذا المقال، فهو سيكون مفيدًا لك.

إن الاهتمام بالأشخاص الذين يرون تحديثاتك سيسمح لك بمعرفة ما إذا كانت (المواقف) مثيرة للاهتمام بالنسبة لهم. المستخدمين الذين تقدرهم. إذا كان لديك شخص مميز وتريد معرفة ما إذا كان مهتمًا بك، فكل ما عليك فعله هو تعلم بعض الخطوات. لا تشعر بخيبة أمل إذا لم يراك، فاعتبر ذلك بمثابة “توصية” ولكن بخلاف ذلك استمر في المحتوى الخاص بك.

إقرأ أيضا:ما هو الشحن اللاسلكي وكيف يعمل على الهواتف المحمولة؟

لا يمكنك الاستمرار دون الإمساك بهاتفك المحمول ومع التطبيق تم تثبيت واتساب بالفعل من متجر Play. هذه هي المتطلبات الوحيدة حيث ليست هناك حاجة لتنزيل أي برامج إضافية والمعلومات الضرورية. فهي ضئيلة ومحدودة أثناء الإمساك بالجهاز.

كيف أعرف من رأى حالتي في الواتساب؟

تريد الاستكشاف أو الحصول على معلومات الآن من يمكنه رؤية حالاتي السرية، فقط خذ هاتفك المحمول واتبع الخطوات الموضحة أدناه. كما ذكرنا أعلاه، من المفترض أن يكون التطبيق مثبتًا بالفعل.

يجب عليك أيضًا تقديم حالة واحدة على الأقل. يمكن أن يكون من أي نوع (صورة أو فيديو أو صورة GIF) التي قمت بتنزيلها من البريد الإلكتروني أو من الإنترنت. ستقوم بتمرير شاشة واتساب الرئيسية (حيث تظهر محادثاتك مع جهات الاتصال الخاصة بك) بسلاسة من اليمين إلى اليسار.

سيتم الآن نقلك إلى: علامة التبويب الدولوسترى أن هناك صورة مصغرة في الأعلى تشير إلى حالتي. كل ما تبقى هو الضغط على النقاط الثلاث الأفقية الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة.

عند القيام بذلك، تظهر نافذة تحتوي على جميع الحالات التي أرسلتها. بجانب الوقت عدد مرات نشره وعدد الأشخاص الذين شاهدوه.

هناك سوف تحتاج إلى تحديد الحالة التي تهمك وسيتم فتحها. وأخيرا، سوف تقوم بتمجانايك إصبعك ببطء. تصاعديوستفتح نافذة توضح من شاهد حالة واتساب الخاصة بك. لا تقلق، لن يعرف أحد أنك تنظر إليه، وذلك لأن تقنية التطبيق تسمح لك بحماية هويتك.

إقرأ أيضا:كيفية ضغط صوت MP3 دون فقدان الجودة؟

لماذا البعض يرى مواقفي وأنا لا أراها؟

وبالطبع يتبادر إلى ذهنك السؤال: من يرى ما أخفيه؟ يحدث هذا لأن كل شخص يمكنه الاختيار أم لا. إما أن تريد أن تكون مرئية أو لا تريد ذلك. لرؤية التحديثات دون أن تدرك أنك قمت بها.

وترتبط هذه الرؤية بشكل مباشر بما يلي: قراءة الإيصالات. لذلك، إذا قام شخص ما بتمكين إيصالات القراءة وشاهد حالتنا، فسيظهر هذا. ومع ذلك، إذا قمت بتعطيلها أو لم تظهر القوادين الأزرق في التطبيق؛ لن نعرف إذا كان يرى حالتنا أم لا.

كيف يعمل وضع التصفح المتخفي في واتساب؟

وبالطبع السؤال الذي يتبادر إلى ذهنك هو من يرى المواقف الخفية ولماذا. والسبب أنهم يخفون الأشياء عني. يعمل هذا الوضع في تطبيق واتساب ببساطة لأنك تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حسابك.

ستنتقل بعد ذلك إلى إعداداته، وتضغط على الخصوصية، ثم تضغط على الحالات. مرة واحدة هنا يمكنك: العثور على خيارات مختلفة، مثل “إخفاء حالتك” و”المشاركة فقط” و”جميع جهات الاتصال الخاصة بك”.

يتم تحقيق هذا الغرض عن طريق التطبيق لحماية خصوصيتك أمام المستخدمين على شبكات التواصل الاجتماعي الذين تعتبرهم غير موثوقين أو الذين لا تريد أن يعرفوا عن حالتك ولهذا تتساءل أحيانًا عن سبب إخفاء الحالة عني؟ الأسباب. وبصرف النظر عن هذا، هناك ميزات على جميع الأجهزة التقنيات الذكية مثل أندرويد و آيفون.

إقرأ أيضا:كيف معرفة ما إذا كان هاتفي المحمول مزودًا بتقنية NFC؟

لكن هذه الوظيفة لا تقتصر على إخفاء الحالات فحسب، بل تنطبق أيضًا على المواقف التي لا تريد أن يطلعوا فيها على إيصالات القراءة الخاصة بك. أنت لا تريد أن يزعجك الآخرون لأنك مشغول جدًا بمهمة معينة ولا تريد أن يزعجك أحد، أو لأنك وحيد. أنظر عندما تقرأ الرسالة.

وبالمثل، يمكنك القيام بذلك باستخدام صورة ملفك الشخصي، مما يعني أنه يمكنك إخفاء الصورة المعنية عن الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك. في قائمة الاتصال الخاصة بك. أو قد يكون مرئيًا فقط لبعض المستخدمين من أجل حماية هويتك وضمان أمانك على الإنترنت.

الآن إذا اتبعت كل هذا التعليمات التي ذكرناها هي ستكون على يقين من أن ملفك الشخصي محمي ضد الأشخاص الذين يريدون انتهاك خصوصيتك. ومع ذلك، قد يكون هذا بسبب أنك لا تريد أن يراقب أحد الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة أو الأشخاص في دائرتك الاجتماعية ما تشاركه على شبكتك الاجتماعية بشكل يومي.

التطبيقات والبرامج التي يمكنني استخدامها لمعرفة من شاهد حالاتي في وضع التصفح المتخفي

حاليًا، لا توجد طريقة للتحقق مما إذا كان الشخص في وضع التصفح المتخفي أو لديه وظيفة حالة التصفح المتخفي ويرى حالات واتساب الخاصة بنا. لا يوجد تطبيق أندرويد أو آيفون الذي يسمح بذلك.

في موقف افتراضي، الطريقة الوحيدة لذلك الشخص ليخبرنا بشكل مباشر أنه يرى موقفنا أو يتفاعل معه هو؛ لأنه إذا لم يفعلوا ذلك، فسيستمر هؤلاء المستخدمون في رؤية الوضع. دون أن يدركوا ذلك، لأنه موجود بشكل مجهول في حسابك. لذلك سيتعين علينا تكرار الإجراء لمعرفة “من رأى حالاتي السرية”.

تطبيقات واتساب اندرويد

على نظام أندرويد، نحتاج فقط إلى الانتقال إلى علامة تبويب الحالة وتحديد المنشور الذي قمنا بتحميله. سوف نرى في عين محسوبة، وهذا يعني عدد المستخدمين الذين شاهدوا الحالة.

وبينما تنزلق إصبع لأعلى, يمكننا أن نرى قائمة الأشخاص الذين لاحظوا ذلك. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن هناك أشخاصًا في شبكاتهم الاجتماعية يقومون بتنشيط وظيفة الحالة المخفية حتى لا يلاحظ بعض المستخدمين أنهم يرون حالة أو حالة. إخفاء ما قمت بتحميله واحد.

البرامج المستخدمة في الواتس اب على نظام iOS

على نظام iOS، تم تغيير الإجراء قليلاً، لكن الفكرة هي نفسها. في هذه الحالة يجب أن نذهب إلى علامة تبويب الحالات حيث سيكون لدينا قائمة بجميع الحالات التي قمنا بتحميلها، سنرى نفس الشيء انتبه إلى الآراء.

إذا واصلنا، علينا النقر هنا وبعد ذلك سنرى القائمة الكاملة. الناس الذين يرون الدولة. ولكن إذا أردنا إخفاء تلك الصورة أو مقطع الفيديو أو تقييده على أشخاص معينين، فما عليك سوى تكوين خصوصية حالتك حتى لا يلاحظوا أنك قمت بتحميل منشور، أو يمكنك أيضًا اختيار إرسال بريد إلكتروني إلى. الشخص أو الأشخاص الذين تريدهم رؤية الملف.

هل من الممكن معرفة عدد المرات التي رأوا فيها حالة واتساب الخاصة بي؟

نظرًا لأنه تطبيق واتساب فقط، فليس من الممكن معرفة عدد المرات التي شاهد فيها الشخص حالتنا. حفظ الزيارة الأولى انتهي الموضوع. وبعيداً عن هذا، يتساءل كثير من الناس لماذا تخفى عني الدول أو لماذا لا تكون ظاهرة؟ ولكن هناك أسباب كثيرة لذلك، لذلك سنعرف بشكل مؤكد أسباب هذا الإجراء.

كيف يمكنني تحديد من يرى حالات واتساب الخاصة بي؟

لحسن الحظ، من الممكن القيام بذلك، لأننا في بعض الأحيان نريد أو لا نريد أن نمنع أفراد عائلتنا أو زملائنا في المدرسة أو زملاء العمل من رؤية حالتنا. بهذا نتجنب التساؤل من يرى حالاتي الخاصة؟.

وفي الوقت نفسه تبدد الشكوك حول سبب عدم ظهورها لي، أو يخفون الولايات عني. لتكوين هذا، نحتاج فقط إلى اتباع الخطوات أدناه.

    1. اذهب إلى: قسم الحالة في الواتساب.
    2. حدد النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا وحدد “”سرية الدول.
    3. الآن، سيكون لدينا 3 خيارات:
      1. جهات الاتصال الخاصة بي‘ هو الخيار الافتراضي ويسمح لجميع جهات الاتصال الخاصة بك برؤية الحالات.
      2. “باستثناء جهات الاتصال الخاصة بي…” هنا يمكننا إزالة أو تقييد الأشخاص الذين لا نريد رؤيتهم، ومن الأفضل أن يكونوا أقلية حتى تتمكن من تحميل صورك دون أن يلاحظوا ذلك.

وأخيرا، شارك مع ...’ هنا سنقوم بإضافة الأشخاص الذين نريد رؤية حالتهم يدويًا من تطبيق واتساب أو متصفح الإنترنت. اختر الخيار الذي يناسبك وفقًا لاحتياجاتك.

ما هي حالات الواتساب؟

قبل الإجابة على هذا السؤال، قد يهمك معرفة ما هو الواتساب وماذا يفعل. هذا هو تطبيق المراسلة الفورية للهواتف الذكية أو الهواتف الذكية. الأكثر تحميلا في العالم. هناك أكثر من 1500 مليون مستخدم للإنترنت منتشرين في جميع أنحاء العالم.

وبطبيعة الحال، لا يمكن أن يأتي مثل هذا التطبيق المهيمن في مجال المراسلة من أي شركة أخرى غير شركة فيسبوك الرائدة في مجال الابتكار. إضافة ميزة من بين الوظائف العديدة للتطبيق “الحالات”.

عندما نتحدث عن تحميل حالات واتساب، فإننا نتحدث عن مقاطع الفيديو المشتركة وملفات GIF والصور. لمدة 24 ساعة، ومن ثم يتم حذفه تلقائيا. يمكننا نشر العدد الذي نريده وسيتم عرضهم على شكل “بكرة” مع تشغيل الروابط من خلالها.

القيد الوحيد هو أن مقاطع الفيديو لا يمكن أن تزيد مدتها عن 30 ثانية؛ إذا كانت أطول، فيجب تحميلها قطعة قطعة. ومع ذلك، لديك حق الوصول. ملفاتهم، إما إعادة تجميعها أو إرسالها إلى الأشخاص الذين تعرفهم عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

بمجرد أن تتعرف على كل هذه الميزات، فقد حان الوقت لاكتشاف كيفية معرفة من شاهد حالاتي الخاصة. العملية سريعة، يمكنك التحقق من المشاهدات وقتما تشاء دون أي مشكلة لأنه يمكنك أن تفعل الشيء نفسه، دون أن يدركوا لقد لاحظت الوضع.

 

 فلا تتردد في ترك مربع التعليق أدناه . يرجى أيضًا الاشتراك في النشرة البريدية في جوجل نيوز للحصول على اخر المقالات تعليمية!

السابق
كيف يمكنني نسخ ومشاركة رابط حسابي على انستجرام
التالي
كيفية قفل iPhone المسروق باستخدام IMEI؟

اترك تعليقاً