Tech

ما هي إشعارات آيفون المخفية وكيفية تمكينها؟

 

تعد إشعارات iOS المخفية ميزة غير معروفة إلى حد ما ولكنها مفيدة جدًا. إنه شكل إدارة ما نريد أن نراه وما لا نريد القدرة على تكوين هذه الوظيفة بشكل فردي على مستوى الإخطار.

سنوضح لك لماذا وكيف يمكنك تمكين هذه الإشعارات المخفية على نظام التشغيل iOS. يمكنك تحسين إدارة الرسائل في بضع ثوان في نظام تشغيل أبل.


الإشعارات المخفية على نظام iOS

الإخطارات المخفية طريقة لإعلام أنفسنا، ولكن بطريقة أقل تدخلاً قليلاً. عادةً، عندما نتلقى إشعارًا، إذا لم يتم إسكات الهاتف المحمول، فإنه يصدر صوتًا ويظهر في مركز التحكم وعلى شاشة القفل. وهذا يعني أننا قد تم إعلامنا بكل الوسائل الممكنة بأننا تلقينا إشعارًا.

تظهر الإشعارات المخفية في مركز التحكم، لكن ليس لها صوت أو تظهر على شاشة القفل؛ لذلك لا يمكنك رؤيتها إلا عند فتح هاتفك.

إقرأ أيضا:كيف تستخدم هاتفك المحمول كجهاز تحكم عن بعد للتلفزيون؟

قد يكون من المهم تلقي إشعارات حول الرسائل أو رسائل البريد الإلكتروني بكل هذه الطرق، ولكن قد يكون هناك أيضًا تطبيقات أخرى نرغب في تلقي إشعارات منها، ولكن بحذر أكبر. هذا هو المكان الذي تلعب فيه الإشعارات المخفية. سيؤدي ذلك إلى إشعار الشعار في مركز التحكم فقط، وليس على شاشة القفل أو من خلال الصوت. لذلك سنستمر في تلقي الإخطارات، ولكن ليس من خلال جميع القنوات.

عملية تمكين هذه الإشعارات المخفية بسيطة للغاية. الطريقة الأولى هي التمرير إلى اليسار على إشعار التطبيق الذي نريد جعله “مخفيًا” ثم النقر فوق “إدارة”. سنرى هنا خيار التحويل إلى الإشعارات المخفية. الحل الآخر هو الضغط بقوة لتفعيل وظيفتي “3D Touch” أو “Force Touch” وتفعيلهما من هنا.

 

 فلا تتردد في ترك مربع التعليق أدناه . يرجى أيضًا الاشتراك في النشرة البريدية في جوجل نيوز للحصول على اخر المقالات تعليمية!

السابق
كيف تجعل جهاز آيفون الخاص بك يقرأ لك أخبار Google بصوت عالٍ؟
التالي
كيفية تغيير شبكة واي فاي الخاصة بـ Google Chromecast؟

اترك تعليقاً