Tech

لاين يكسب 2 مليون مستخدم مع سقوط واتساب

 

بعد قضاء عدة ساعات دون عمل، بحث الملايين من مستخدمي واتساب عن بديل في خدمات مثل تيليجرام أو لاين، وكان تيليجرام مرهقًا وعانى من مشاكل في الاتصال، ويتباهى لاين بأنه مستعد لتحمل هذه الأحداث غير المتوقعة.

خط، الخدمة الشعبية رسالة فورية من أصل آسيوي، يبرز صدره.

في بيان صحفي يصل إلينا عبر تك كرانش, خط ويؤكد أنه يوم السبت الماضي سجل رقما قياسيا 2 مليون مستخدم جديد، خمس مرات أكثر من المعتاد. مما يسمح لنا بمعرفة أنه عادة ما يكسب حوالي 400000 مستخدم يوميًا.

هذه البيانات ذات صلة لأن الذروة تزامنت مع سقوط واتساب الذي كان عدة ساعات دون عمل خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، فقط عندما يستخدمه الناس أكثر من غيرهم.

ونظراً لتأخر التعافي من الفشل، بحث الملايين من الأشخاص عن بدائل في مسابقة واتساب، مثل تلجرام وخط. وقد شهد كلاهما نمواً مذهلاً في الأشهر الأخيرة.

ما هو الخط وكيف يعمل؟

إقرأ أيضا:كيف يمكنني نسخ ومشاركة رابط حسابي على انستجرام

نظرًا للعدد الكبير من التسجيلات (ما يصل إلى 100 في الثانية)، تعطلت تليجرام، مما أدى إلى رفض الوصول. لكنرقم الخط. ويفتخر بذلك:

لقد تضمنت استراتيجية النمو لدينا دائمًا إدارة شبكة قوية يمكنها التعامل مع الزيادات غير المتوقعة في مجاناكة المرور.“، تنص على جيني هان، الرئيس التنفيذي لشركة Line Euro-America.

نحن فخورون بتزويد مستخدمينا بمنصة آمنة وقوية تعمل دائمًا عندما يحتاجها مستخدمونا بشدة.“.

خط هي خدمة مراسلة فورية يابانية، تحظى بشعبية كبيرة في آسيا، على الرغم من أنها تتوسع بسرعة في الغرب. في إسبانيا لديها بالفعل أكثر من 15 مليون مستخدم.

على الصعيد العالمي، تدعي أن لديها 360 مليون مستخدملكن هذه أرقام قياسية. ولا يشير إلى عدد هؤلاء المستخدمين النشطين. لدى واتساب 460 مليون مستخدم نشط شهريًا (يتصلون مرة واحدة على الأقل في الشهر) و 330 مليونمن المستخدمين النشطين يوميا.

خط لا يزال بعيدا عن هذه الأرقام.

سنرى ما إذا كان هذان المليونان من المستخدمين الجدد، بفضل واتساب، سيصبحون دائمين، أم أنه مجرد نقل مؤقت…

جميع تطبيقات الخط والمكونات الإضافية

 

 فلا تتردد في ترك مربع التعليق أدناه . يرجى أيضًا الاشتراك في النشرة البريدية في جوجل نيوز للحصول على اخر المقالات تعليمية!

إقرأ أيضا:كيف تستخدم هاتفك المحمول كجهاز تحكم عن بعد للتلفزيون؟
السابق
3 ألمان يواجهون واتساب مع ثريما
التالي
Netflix تسخر من طائرات Amazon وAmazon Prime بدون طيار

اترك تعليقاً