Tech

كيفية إخفاء الإشعارات من التطبيق 2024

 

يمكن أن تكون الإخطارات على الهواتف المحمولة مصدر إزعاج حقيقي. سنوضح لك في هذا البرنامج التعليمي كيفية إخفاء إشعارات التطبيقات على كل من أندرويد وiOS.

قبل الشروع في الشرح كيفية إخفاء الإشعارات من أحد التطبيقات على هاتفك المحمول، نوضح شيئًا واحدًا: نحن نتحدث عن حظر الإشعارات من تطبيق واحد، وليس جميعها.

بهذه الخدعة ستمنع أي إشعار من الوصول إلى شاشة هاتفك المحمول. لمعرفة ما إذا كانت لديك رسائل جديدة، سيتعين عليك فتح هذا التطبيق والتحقق منه يدويًا.

لن يقتصر الأمر على منع هاتفك من الرنين برسائل واتساب الجديدة أو اتصالات Tinder الجديدة، ولكنه سيمنع بشكل مباشر ظهور الرسائل المنبثقة على الشاشة. يمكنك أن تطمئن لأنه باستخدام هذه الخدعة لإخفاء إشعارات التطبيقات، لن يعرف أحد ما هي التطبيقات التي تستخدمها أو من يكتب لك

كيفية منع إشعارات التطبيقات على أندرويد

على نظام أندرويد، من السهل جدًا منع أحد التطبيقات من إرسال إشعارات إليك. في الواقع، لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوان للقيام بذلك، على الرغم من أنه يجب عليك حظر جميع التطبيقات التي تريد إسكاتها واحدا تلو الآخر.

إقرأ أيضا:متى وكم يبدأ TikTok في الدفع لك مقابل مقاطع الفيديو؟

الحيلة هي كما يلي: انتقل إلى قسم “الإعدادات” وهناك أدخل إلى قائمة “التطبيقات”. قد يتعين عليك الدخول إلى قائمة فرعية أخرى، اعتمادًا على العلامة التجارية لهاتفك المحمول، ولكن يجب عليك دائمًا الوصول إلى قائمة بجميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها.

هذه هي الهواتف المحمولة الأكثر مبيعًا والتي يقل سعرها عن 300 يورو على أمازون

بمجرد وصولك إلى هناك، ابحث عن التطبيق الذي تريد إسكاته وانقر عليه. يوجد في إشعارات التطبيق أو الأذونات خيار لإخفاء الإشعارات من هذا التطبيق.

كيفية كتم التطبيقات على نظام iOS

الآن دعنا ننتقل إلى آيفون. في الواقع، العملية مشابهة تمامًا لنظام أندرويد، لذلك ليس لديها أي تعقيدات.

على نظام التشغيل iOS، يجب عليك أيضًا الوصول إلى إعدادات الجهاز، وعندها فقط يتعين عليك إدخال الإشعارات. هناك سترى قائمة بجميع تطبيقاتك.

انقر على أي منها وسترى شريط تمرير يقول “السماح بالإشعارات”. مجاناكه إلى “أبدًا”. إخفاء الإشعارات من هذا التطبيق على آيفون.

 

 فلا تتردد في ترك مربع التعليق أدناه . يرجى أيضًا الاشتراك في النشرة البريدية في جوجل نيوز للحصول على اخر المقالات تعليمية!

السابق
Netflix تسخر من طائرات Amazon وAmazon Prime بدون طيار

اترك تعليقاً